الائتلاف الوطني السوري يحذر من مجزرة وشيكة للأسد بأرياف دمشق

2013الائتلاف الوطني السوري يحذر من مجزرة وشيكة للأسد بأرياف دمشق

وفق الشبكة السورية لحقوق الإنسان التي أفادت بأن «النظام قطع الكهرباء والماء منذ أكثر من ثمانية أشهر». وقدرت الشبكة أعداد المتضررين في أحياء دمشق الجنوبية بنحو مائة وعشرين ألفا». وناشدت «الصليب الأحمر مؤسسات المجتمع الدولي التحرك لإنقاذ أرواح الآلاف من أبناء دمشق وريفها».

أورينت نت